لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Troll 1986 مترجم

القصة: عندما تنتقل عائلة إلى شقة في سان فرانسيسكو ، يقرر القزم الانتهازي أن يتحرك ويستولي على ويندي الصغيرة (جيني بيك) ، مما يمهد الطريق لمجندين جدد ، أول من سيتولى السيطرة في نهاية المطاف في جيشه من الكوكب. سرعان ما اكتشفنا أن توروك هو الزوج السابق ليونيس سانت كلير ، وهو من سكان المبنى وكان متزوجًا من توروك.


Story: When a family moves into a San Francisco apartment, an opportunistic troll decides to make his move and take possession of little Wendy (Jenny Beck), thereby paving the way for new troll recruits, the first in his army that will take eventual control of the planet. We soon discover Torok is the ex-husband of Eunice St. Clair, a resident in the building who was married to Torok.
“Original Title: Troll 1986”

الجزء الثاني هنا:

مشاهدة فيلم Troll 1986 مترجم


مشاهدة فيلم Troll 1986 مترجم
مشاهدة فيلم Troll 1986 مترجم