لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الوثائقي Untold: Hall of Shame 2023 مترجم

القصة: نظرة متفحّصة على واحدة من أكبر فضائح المنشطات في عالم الرياضة عبر مقابلات مع رئيس مختبر “بالكو” والرياضيين المشتبه في تعاطيهم عقاقير محسنة للأداء، والمزيد.
** لمدة 16 عامًا ، ادعى فيكتور كونتي أن مختبرات بالكو، شركة المكملات الغذائية والتغذية التي يقع مقرها في منطقة الخليج ، لم تتورط أبدًا في عقاقير غير مشروعة لتحسين الأداء. ولكن بحلول عام 2000 ، ذهب إلى الجانب المظلم وأصبح الرجل المفضل للرياضيين الباحثين عن المنشطات والشهرة والأرقام القياسية العالمية. يعرض الفيلم مقابلات مع العديد من شركاء كونتي السابقين البارزين – بما في ذلك مونتغمري وسلطات مكافحة المنشطات و “آي آر إس” الذين ساعدوا في إرساله إلى السجن بعد لائحة اتهامات مكونة من 42 تهمة – والذين قدموا شهادة مروعة باعتباره أسطورة أحد أشهر الأسماء الرياضية. لا يزال يتكشف.


Story: For 16 years, Victor Conte claimed BALCO Laboratories, his supplement and nutrition company based in the Bay Area, never dabbled in illegal performance-enhancing drugs. But by 2000, he went to the dark side and became the go-to guy for athletes in search of steroids, fame and world records. The film features interviews with several of Conte’s notable former associates — including Montgomery and the anti-doping and IRS authorities who helped send him to prison after a 42-count indictment — who give harrowing testimony as the legend of one of sports’ most notorious names continues to unfold.
“Original Title: Untold: Hall of Shame 2023”


مشاهدة الوثائقي Untold: Hall of Shame 2023 مترجم
مشاهدة الوثائقي Untold: Hall of Shame 2023 مترجم