لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Walk With Me 2021 مترجم

القصة: في سن الثلاثين ومع ابنتها الصغيرة ، تضطر امبر إيفانز إلى البدء من جديد بعد أن اكتسبت شجاعتها لترك زوجها والحياة الوحيدة التي عرفتها على الإطلاق. وبينما كانت تكافح للعثور على طريقها ، تقابل لوجان ، الموسيقي المفعم بالحيوية والذي يتمتع بقلب طيب والذي يرضي موقف أمبر. لكن ما يبدأ كصداقة حميمة ، سرعان ما يتطور إلى قصة حب غير متوقعة. الآن ، يجب أن تتصالح امبر مع هذه الهوية الجديدة ، وسط اضطراب الطلاق ، قبل أن تفقد الشخص الذي تحبه. هل ستستسلم للضغوط أم يمكنها التغلب على مخاوفها قبل أن تدمر علاقتها؟


Story: At the age of 30 and with a young daughter, Amber Evans is forced to start over after she builds up the courage to leaver her husband and the only life she’s ever known. As she struggles to find her way, she meets Logan, a free spirited musician with a kind heart who lends an ear to Amber’s situation. What starts out as close friendship however, quickly evolves into an unexpected romance. Now, Amber must come to terms with this new identity, amidst the turmoil of a divorce, before she loses the person that she loves. Will she cave to the pressure, or can she overcome her fears before it destroys her relationship?
“Original Title: Walk With Me 2021”


مشاهدة فيلم Walk With Me 2021 مترجم