لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Year One: A Political Odyssey 2022 مترجم

القصة: تم تسجيل هذا الفيلم الوثائقي في يوم التنصيب 2021 وخطاب الاتحاد في مارس 2022 ، وهو سرد أمامي للسنة الأولى المتوترة لإدارة بايدن ، والتي تتميز بتهديدات أمنية في الداخل والخارج. بعد توليه منصبه بعد أسبوعين فقط من هجوم السادس من كانون الثاني (يناير) على مبنى الكابيتول ، دخلت رئاسة بايدن في دوامة جائحة عالمي مستمر ، وتجددت الصراعات مع روسيا والصين ، وتدهور مكانة أمريكا الدولية.


Story: Bookended by Inauguration Day 2021 and the State of the Union speech of March 2022, this documentary is a front-seat account of the Biden administration’s tense first year, marked by security threats both at home and abroad. Assuming office only two weeks after the January 6th attack on the Capitol, Biden’s presidency entered the maelstrom of an ongoing global pandemic, renewed conflicts with Russia and China, and America’s international standing in decline.
“Original Title: Year One: A Political Odyssey 2022”


مشاهدة فيلم Year One: A Political Odyssey 2022 مترجم