لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Zombae 2022 مترجم

القصة: ماذا تفعل المرأة في مناخ المواعدة الحالي؟ عندما تكتشف ربة منزل في إحدى الضواحي أن زوجها أصبح زومبيًا ولديه شهية للجسد البشري ، يجب عليها أن تقرر ما إذا كانت ستبقى في الزواج أو تدخل في بركة المواعدة. عندما تغمس إصبعها في الداخل ، سرعان ما تجد أن الرجال هناك أسوأ من زوجها الزومبي! مع القليل من المساعدة من أعز أصدقائها ، قررت أن تجعلها تعمل – بغض النظر عن أي شيء.


Story: What is a woman to do in the current dating climate? When a suburban housewife discovers that her husband has become a zombie with an appetite for human flesh, she must decide whether to stay in the marriage or wade into the dating pool. As she dips her toe in, she soon finds that the men out there are even worse than her zombie husband! With a little help from her best friend, she decides to make it work – no matter what.
“Original Title: Zombae 2022”


مشاهدة فيلم Zombae 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Zombae 2022 مترجم