لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Rang De Basanti 2006 مترجم

القصة: بعد تخرج مجموعة من الأصدقاء من جامعة دلهي ، يطاردون حرمهم الجامعي القديم بلا فتور ، إلى أن أخرجهم صانع أفلام بريطاني في فيلم تنتجه عن مقاتلين من أجل الحرية تحت الحكم البريطاني. على الرغم من أن المجموعة غير سياسية إلى حد كبير ، إلا أن الموت المأساوي لصديق بسبب فساد الحكومة المحلية يوقظ وطنيتهم. مستوحاة من مقاتلي الحرية الذين يمثلونهم في الفيلم ، قرر الأصدقاء بشكل جماعي الانتقام لمقتلهم.

Story: After a group of friends graduate from Delhi University, they listlessly haunt their old campus, until a British filmmaker casts them in a film she’s making about freedom fighters under British rule. Although the group is largely apolitical, the tragic death of a friend owing to local government corruption awakens their patriotism. Inspired by the freedom fighters they represent in the film, the friends collectively decide to avenge the killing.


مشاهدة فيلم Rang De Basanti 2006 مترجم