لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم A Kindhearted Christmas 2021 مترجم

القصة: تمتلك جيمي شركة لمشاهدة معالم المدينة وجولات سياحية في بلدة كوبرفيل الصغيرة ، نيويورك. يعد التنقل في العطلات بحماس أكثر صعوبة بالنسبة لجيمي منذ وفاة زوجها مات. أحب مات عيد الميلاد ووجد متعة لا مثيل لها في العطاء للآخرين. أثناء استرجاع ذكرياتها مع العائلة ، تدرك جيمي أن المدينة بحاجة ماسة إلى شخص يتمتع بعبقرية مات للتفكير في الإيماءات الصغيرة التي تجلب السعادة الحقيقية للعطلات.


Story: Jamie owns a sightseeing and tour company in the small town of Cooperville, New York. Navigating the holidays with enthusiasm is trickier for Jamie since her husband Matt passed. Matt loved Christmas and found unparalleled joy in giving to others. While reminiscing with family, Jamie realizes the town desperately needs someone with Matt’s genius for thinking of the small gestures that bring genuine happiness to the holidays.
“Original Title: A Kindhearted Christmas 2021”


مشاهدة فيلم A Kindhearted Christmas 2021 مترجم
مشاهدة فيلم A Kindhearted Christmas 2021 مترجم