لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم A Mother’s Touch 2022 مترجم

القصة: ساتوشي يفقد بصره تمامًا في سن التاسعة على الرغم من العديد من العمليات الجراحية ، لكنه يكبر بروح مبتهجة بفضل حب والدته ريكو غير المشروط. محاطًا بالمودة والصداقة في المدرسة الثانوية ، يبدو مستقبل ساتوشي مشرقًا إلى أن أدركت عائلته يومًا ما أنه يفقد سمعه أيضًا. عاقدين العزم على عدم الاستسلام أبدًا ، تحاول ريكو كل ما في وسعها لمنحه الأمل.


Story: Satoshi loses his eyesight completely at the age of 9 despite numerous surgeries, but grows up with cheerful spirit thanks to his mother Reiko’s unconditional love. Surrounded by affection and friendship at high school, Satoshi’s future seems bright until one day his family realizes that he is losing his hearing as well. Determined to never give up, Reiko tries everything she can to give him hope.
“Original Title: 桜色の風が咲く 2022”