لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Amigos 2023 مترجم

القصة: سيدهارت ، الشاب الذي يدير شركة عائلية ، مندهش عندما وجد شبيهين به مانجوناث ومايكل على موقع getdopple.com. بعد لقائهما في جوا ، نزلوا إلى حيدر أباد لمساعدة سيدارث في الفوز بإيشيكا ، الفتاة التي تبحث عن سوبرمان ليكون زوجها. لكن الأمور تأخذ منعطفًا جذريًا عندما يتأرجح نيا إلى العمل لاعتقال مايكل ، المعروف أيضًا باسم بيبين روي.


Story: Siddharth, a youngman who runs a family business is astonished to find his doppelgängers Manjunath and Michael on getdopple.com. After meeting up in Goa, they come down to Hyderabad to help Siddarth win over Ishika, a girl looking for superman to be her husband. But things take a drastic turn when NIA swings into action to nab Michael, aka Bipin Roy.
“Original Title: అమిగోస్ 2023”


مشاهدة فيلم Amigos 2023 مترجم