لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Apollyon – The Black Awakening 2021 مترجم

القصة: من خلال 10 فصول غامضة وصادمة ، ننغمس في عالم القتلة المتسلسلين عبر العبادات والشياطين. الفصل الأول يبدأ بـ الصحوة السوداء. يستيقظ هايدن كرول المنبوذ والوحيد على جثة دامية في غرفة موتيل في ميامي. يسعى هايدن ، المعذّب من أفعاله ، إلى إيجاد إجابات وراء سفك الدماء الشيطاني. يعطي ابولين معنى جديدًا للجحيم على الأرض في فيلم الرعب الخارق هذا. بينما يتطلع هايدن إلى وضع حد لسلوكه السادي ، تحدث سلسلة من الأحداث المعزولة التي أعادت شياطينه دائرة كاملة. بينما يكشف المحققون عن محاكمة هايدن الدموية ، يسعون للحصول على مساعدة محققة الخوارق ، سارة. من خلال التجارب المحن ، يتطلع هايدن إلى إيجاد طريقة للخروج من حفرة الأرانب التي لا نهاية لها على ما يبدو من الشر والكرب والموت.


Story: Throughout 10 cryptic and traumatic chapters, we indulge in to realm of serial killers via cults and demons. Chapter one begins with The Black Awakening. Outcast and loner Hayden Kroll awakens to a bloody corpse in a Miami motel room. Tormented by his actions, Hayden seeks to find answers behind his demonic bloodlust. Apollyon gives a new meaning to hell on earth in this supernatural horror film. While Hayden looks to put an end to his sadistic behavior, a series of isolated events occur that brings his demons full circle. As detectives uncover Hayden’s bloody trial, they seek the help of paranormal investigator, Sara. Through trials tribulations, Hayden looks to find a way out of the seemingly endless rabbit hole of evil, anguish, and death.
“Original Title: Apollyon – The Black Awakening 2021”