لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Are We There Yet? 2005 مترجم

القصة: تتعرض العلاقة الرومانسية الوليدة بين نيك ، وهو أعزب مستهتر ، وسوزان ، وهي أم مطلقة لطفلين ، للتهديد من قبل ليلة رأس السنة الجديدة المروعة بشكل خاص. عندما يبقيها عمل سوزان في فانكوفر لقضاء العطلة ، يعرض نيك إحضار أطفالها إلى المدينة من بورتلاند بولاية أوريغون. الأطفال ، الذين لم يحبوا أبدًا أيًا من الرجال الذين تواعدهم والدتهم ، مصممون على تحويل الرحلة إلى كابوس بالنسبة لنيك.


Story: The fledgling romance between Nick, a playboy bachelor, and Suzanne, a divorced mother of two, is threatened by a particularly harrowing New Years Eve. When Suzanne’s work keeps her in Vancouver for the holiday, Nick offers to bring her kids to the city from Portland, Oregon. The kids, who have never liked any of the men their mom dates, are determined to turn the trip into a nightmare for Nick.
“Original Title: Are We There Yet? 2005”


مشاهدة فيلم Are We There Yet? 2005 مترجم
مشاهدة فيلم Are We There Yet? 2005 مترجم