لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Ashby 2015 مترجم

عندما يتم إعطاء طفل جديد في بلدة إد واليس مهمة لمقابلة شخص أكبر سنا، تتحول إلى جارته الغامضة، آشبي هولت للمساعدة. يؤدي هذا الاتصال الجديد إلى رحلات غير متوقعة لكلا منهم، كما هو اشبي- الذي اتضح أنه القاتل المتقاعد من وكالة المخابرات المركزية- يتعامل مع التشخيص والتكهن، وإد يتعامل مع التكيف مع الحياة الواحدة حديثا وتطوير العلاقة مع زميله ، إلويس.


When new kid in town Ed Wallis is given an assignment to interview an older person, he turns to his mysterious neighbor, Ashby Holt for help. That new connection leads to unexpected journeys for both of them, as Ashby – who turns out to be a retired CIA assassin – deals with a terminal prognosis, and Ed deals with adjusting to life with his newly single mom and developing relationship with a brainy classmate, Eloise.


مشاهدة فيلم Ashby 2015 مترجم