لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Atlas Shrugged II: The Strike 2012 مترجم

القصة: الاقتصاد العالمي على وشك الانهيار. يستمر المبدعون اللامعون ، من الفنانين إلى الصناعيين ، في الاختفاء في ظروف غامضة. ارتفعت نسبة البطالة إلى 24٪. يبلغ سعر الغاز الآن 42 دولارًا للغالون الواحد. اكتشف داني تاغارت ، نائب الرئيس المسؤول عن العمليات في تاغارت عبر القارات، ما قد يكون جيدًا جدًا إجابة لأزمة الطاقة المتصاعدة – التي تم العثور عليها مهجورة بين الأنقاض ، محرك معجزة يمكن أن يبدو أنها تزود العالم بالطاقة. لكن المحرك مات … لم يبق أحد لفك سره … وشخص ما يراقب. إنه سباق مع الزمن للعثور على المخترع وإيقاف المدمرة قبل أن يتوقف محرك العالم إلى الأبد. محرك من شأنه أن يمد العالم بالطاقة. عالم سيتم إيقاف محركه. من هو جون جالت؟


Story: The global economy is on the brink of collapse. Brilliant creators, from artists to industrialists, continue to mysteriously disappear. Unemployment has risen to 24%. Gas is now $42 per gallon. Dagny Taggart, Vice President in Charge of Operations for Taggart Transcontinental, has discovered what may very well be the answer to the mounting energy crisis – found abandoned amongst ruins, a miraculous motor that could seemingly power the World. But, the motor is dead… there is no one left to decipher its secret… and, someone is watching. It’s a race against the clock to find the inventor and stop the destroyer before the motor of the World is stopped for good. A motor that would power the World. A World whose motor would be stopped. Who is John Galt?
“Original Title: Atlas Shrugged: Part II 2012”


مشاهدة فيلم Atlas Shrugged II: The Strike 2012 مترجم