لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Chef 2014 مترجم

عندما استقال الشيف كارل كاسبر فجأة من وظيفته في مطعم شهير في لوس أنجلوس بعد رفضه المساومة على نزاهته الإبداعية لمالكه المسيطر ، فإنه يترك له معرفة ما هو التالي. وجد نفسه في ميامي ، تعاون مع زوجته السابقة وصديقه وابنه لإطلاق شاحنة طعام. في الطريق ، يعود الشيف كارل إلى جذوره ليُشعل من جديد شغفه بالمطبخ – وحماس الحياة والحب.


When Chef Carl Casper suddenly quits his job at a prominent Los Angeles restaurant after refusing to compromise his creative integrity for its controlling owner, he is left to figure out what’s next. Finding himself in Miami, he teams up with his ex-wife, his friend and his son to launch a food truck. Taking to the road, Chef Carl goes back to his roots to reignite his passion for the kitchen — and zest for life and love.


مشاهدة فيلم Chef 2014 مترجم
مشاهدة فيلم Chef 2014 مترجم