لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Count 2023 مترجم

القصة: كثيرا ما يقال أن الرياضيين يموتون مرتين. يشعر الملاكم السابق بارك سي هيون وكأنه قد شهد بالفعل هاتين الوفاتين: الأولى، عندما فاز بالميدالية الذهبية الأكثر إثارة للجدل في دورة الألعاب الأولمبية عام 1988، والثانية، عندما انتهت مسيرته المهنية بالعار بسبب تلك الميدالية الذهبية ذاتها. الآن، في حياته الثالثة كمدرس عنيد في بلدة صغيرة، يضايقه المدير لتدريب فريق الملاكمة في المدرسة. على الرغم من تردده في البداية، يصبح “بارك” مصممًا على إعادة تشكيل الفريق عند لقائه بـ “يون وو”، نجم الملاكمة المحتمل. معًا، شرع بارك وفريقه المستضعف في إثبات أن كلاهما لديه ما يلزم ليكون بطلاً حقيقيًا.


Story: It is often said that athletes die twice. Former boxer Park Si-heon feels like he has already experienced both deaths: first, when he won the most controversial gold medal of the 1988 Olympics and second, when his career ended in disgrace because of that very gold medal. Now on his third life as a hardheaded small town teacher, he is badgered by the principal to coach the school’s boxing team. While reluctant at first, Park becomes determined to get the team into shape upon meeting Yeon-woo, a potential boxing star. Together, Park and his underdog team set out to prove that they both have what it takes to be a true champion.
“Original Title: 카운트 2023”


مشاهدة فيلم Count 2023 مترجم