لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم When Trumpets Fade 1998 مترجم

القصة: في الحرب العالمية الثانية في ألمانيا الغربية ، ترك الجندي ديفيد مانينغ خلفه وراءه جنديًا مصابًا بجروح قاتلة ويبحث عن ناجين من فصيلته ، فقط ليتعلم من الضابط القائد الكابتن بريتشيت أنهم قتلوا جميعًا أثناء القتال. على الرغم من طلب تسريحه على أساس الإعاقة العقلية ، تمت ترقية مانينغ إلى رتبة رقيب وتعيينه لقيادة فصيلة جديدة من المجندين الشباب.


Story: In WWII Western Germany, Private David Manning reluctantly leaves behind a mortally wounded fellow soldier and searches for survivors from his platoon, only to learn from commanding officer Captain Pritchett that they have all been killed in action. Despite requesting a discharge on the grounds of mental disability, Manning is promoted to sergeant and assigned to lead a new platoon of young inductees.
“Original Title: When Trumpets Fade 1998”


مشاهدة فيلم When Trumpets Fade 1998 مترجم
مشاهدة فيلم When Trumpets Fade 1998 مترجم