لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Dealer Hunting 2022 مترجم

القصة: السيد تيان (الذي يلعبه لي جينغ) هو أكبر أباطرة المخدرات في جيانغتشنغ ، وهو يتصرف بحذر ولم يشارك شخصيًا في أي صفقة. قائد لواء مكافحة المخدرات في مكتب شرطة مدينة بينججيانغ تشين تشانجونج (يلعبه لو نو) ، من أجل القبض على السيد تيان ، ذهب متخفيًا على مضض في عصابة تهريب المخدرات التي يقودها السيد تيان. المواجهة النهائية على وشك أن تبدأ.


Story: Master Tian (played by Li Jing) is the largest drug lord in Jiangcheng, he acts cautiously and was never personally involved in any transaction. Pingjiang City Police Bureau anti-drug brigade’s captain Chen Changrong (played by Lu Nuo), in order to catch Master Tian, reluctantly went undercover in Master Tian’s drug trafficking gang. The final showdown is about to start.
“Original Title: Dealer Hunting 2022”


مشاهدة فيلم Dealer Hunting 2022 مترجم