لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Death Cast 2021 مترجم

القصة: ستة ممثلين شباب وممثلين متفائلين يلعبون أدوارًا في تصوير فيلم رعب تجريبي في مكان بعيد. سيتم التقاط عروضهم دون وجود أي طاقم في لقطة واحدة متواصلة بواسطة الكاميرات والطائرات بدون طيار المتمركزة حول المجموعة. مع مرور الوقت، يصبح الخط الفاصل بين الفيلم الذي يصورونه والإرهاب الفعلي غير واضح حيث يجدون أنفسهم في وضع حياة أو موت حقيقي.


Story: Six young and hopeful actors land roles in an experimental horror film shooting on a remote location. Their performances will be captured without any crew present in a single, uninterrupted take by cameras and drones positioned around the set. As the day progresses, the line between the film they are shooting and actual terror is blurred as they find themselves in a real life-or-death situation.
“Original Title: Death Cast 2021”