لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Derailed 2002 مترجم

تم استدعاء الناشط في الناتو جاك كريستوف (جان كلود فان دام) إلى العمل – في عيد ميلاده ، ليس أقل من ذلك – لتعقب غالينا كونستانتين (لورا هارينغ) ، التي سرقت حاوية بالغة السرية وخطيرة للغاية من الحكومة السلوفاكية. العثور على Galina لا يستغرق وقتًا طويلاً ، ويجب على جاك إنهاء المهمة بإعادة غالينا والممنوعات إلى رؤسائه بالقطار. يبدو أن الأمور تسير بسلاسة بينما يركب جاك وجالينا القطار متنكرين كزوجين ، ولكن سرعان ما ينهار كل شيء.

NATO operative Jacques Kristoff (Jean-Claude Van Damme) is summoned into action—on his birthday, no less—to track down Galina Konstantin (Laura Harring), who has stolen an extremely valuable and dangerous top-secret container from the Slovakian Government. Finding Galina doesn’t take long, and Jacques must wrap up the mission by returning Galina and the contraband to his superiors by train. Things seem to be going smoothly as Jacques and Galina board the train posing as a couple, but soon all hell breaks loose.


مشاهدة فيلم Derailed 2002 مترجم
مشاهدة فيلم Derailed 2002 مترجم