لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Double Threat 1993 مترجم

القصة: تعود النجمة السينمائية السابقة ، مونيكا سكوت ، إلى الشاشة الكبيرة مع صديقها الأصغر إريك كلاين ، بعد غياب طويل. تشعر مونيكا بغيرة شديدة من الاهتمام الذي يوليه إريك لجسدها المزدوج – ليزا. يصبح من الصعب متابعة الحبكة لأنها تتغير بين الحياة الواقعية والفيلم الذي يصنعونه. إن الغيرة تؤدي حتما إلى محاولات القتل والإنكار.


Story: A former movie star, Monica Scott, returns to the big screen along with younger boyfriend, Eric Cline, after a long absence. Monica is very jealous of the attention Eric gives to her body double – Lisa. The plot becomes difficult to follow as it changes between real life and the movie they are making. The jealousy inevitably leads to murder attempts and denials.
“Original Title: Double Threat 1993”