لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Lonesome Soldier 2023 مترجم

القصة: استنادًا إلى قصة أمريكية حقيقية، يغمر “الجندي الوحيد” المشاهدين في رحلة آسرة لجاكسون هارلو، وهو شاب ينحدر من قلب ولاية تينيسي إلى الأراضي التي مزقتها الحرب في العراق. تثبت عودة جاكسون للوطن، التي تطاردها ذكريات الحرب الحية، أنها نقطة تحول عميقة في حياته، حيث يكتشف أن المعركة التي يواجهها لم تنته بعد – إنها مختلفة تمامًا. يصور الجندي الوحيد بوضوح التحديات العميقة والانتصارات العميقة التي عاشها أولئك الذين واجهوا بشجاعة بوتقة الحرب، فقط ليعودوا إلى عالم قد لا يفهم أبدًا نضالاتهم بشكل كامل.


Story: Based on a true American story, Lonesome Soldier immerses viewers in the captivating journey of Jackson Harlow, a young man hailing from the heart of Tennessee to the war-torn lands of Iraq. Haunted by the vivid memories of war, Jackson’s homecoming proves to be a profound turning point in his life, as he discovers that the battle he faces is far from over—it’s just different. Lonesome Soldier vividly portrays the profound challenges and profound triumphs experienced by those who have bravely faced the crucible of war, only to return to a world that may never fully comprehend their struggles.
“Original Title: Lonesome Soldier 2023”