لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Forgetting Sarah Marshall 2008 مترجم

القصة: عندما تخلت سارة مارشال عن الموسيقي الطموح بيتر بريتر عن نجم الروك ألدوس سنو ، ينهار عالم بيتر. يقترح صديقه المقرب أن يبتعد بيتر عن كل شيء ويطير إلى هاواي للهروب من كل مشاكله. بعد وصوله إلى هاواي ومقابلة الجميلة راشيل يانسن ، صُدم بيتر ليس فقط لرؤية ألدوس سنو في هاواي ، ولكن أيضًا سارة مارشال.


Story: When Sarah Marshall dumps aspiring musician Peter Bretter for rock star Aldous Snow, Peter’s world comes crashing down. His best friend suggests that Peter should get away from everything and to fly off to Hawaii to escape all his problems. After arriving in Hawaii and meeting the beautiful Rachel Jansen, Peter is shocked to see not only Aldous Snow in Hawaii, but also Sarah Marshall.
“Original Title: Forgetting Sarah Marshall 2008”


مشاهدة فيلم Forgetting Sarah Marshall 2008 مترجم
مشاهدة فيلم Forgetting Sarah Marshall 2008 مترجم