لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Fourth of September 2018 مترجم

القصة: وقع تشانغ مينغ تشيه في عملية احتيال مقامرة تركته غارقًا في الديون ، وسرعان ما وجد نفسه مطاردًا من قبل أولئك الذين تم إرسالهم لجمع المبلغ الفلكي. مرعوبًا مما قد يحدث إذا وجدوه ، يقرر مينغ تشيه أن الطريق الوحيد له هو الفرار. قام مينغ تشيه بجمع أسرته المكونة من أربعة أفراد ، وسرعان ما ينقلهم إلى منزل مستأجر في هوالين ، بعيدًا عن الرجال الذين لا يرحمون الذين يطاردونه. هل ينجح؟


Story: Caught up in a gambling scam that left him deeply in debt, Chang Ming Chieh soon found himself hunted by those sent to collect the astronomical sum. Terrified of what might happen should they find him, Ming Chieh decides his only course of action is to flee. Packing up his oblivious family of four, Ming Chieh quickly moves them to a rental house in Hualien, far from the ruthless men who hunt him.
“Original Title: 九月四日 2018”
“Jiu yue si ri 2018”