لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Friend 2001 مترجم

القصة: يتتبع الفيلم حياة أربعة من أصدقاء الطفولة: جون سيوك ، القائد ، الذي كان والده زعيم عصابة قوي. دونغ سو، الذي كان والده متعهد دفن الموتى. مهرج الصف جونغ هو. و سانغ تايك ، طالب مثالي. القصة هي تجربة المخرج عن أصدقائه ، وهي شبه سيرة ذاتية تدور أحداثها في مسقط رأسه ، بوسان. عندما تم إصداره كان الفيلم الكوري الأعلى ربحًا على الإطلاق.


Story: The film follows the lives of four childhood friends: Joon-seok, the leader, whose father is a powerful mob boss; Dong-su, whose father is an undertaker; class clown Jung-ho; and Sang-taek, an exemplary student. The story is the director’s experience about his friends, a semi-autobiography set in his hometown, Busan. When it was released it was the highest-grossing Korean movie of all time.
“Original Title: 친구 2001”

“Also Known as Chingoo 2001”


مشاهدة فيلم Friend 2001 مترجم
مشاهدة فيلم Friend 2001 مترجم