لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Gaslight 2022 مترجم

القصة: بالنسبة لبروك ، الحياة جيدة. إنها مهندسة معمارية ناجحة في واشنطن العاصمة ومتزوجة سعيدة. بعد وفاة والدها ، تحصل على مكاسب مالية كبيرة. إنها تعاني من الإرهاق العقلي وتطلب مساعدة معالج. سرعان ما يبدأ ميراثها في الاختفاء. تصبح حياتها غير مستقرة لأنها تصبح غير متأكدة مما إذا كان زوجها وأحبائها يخططون لسرقة ميراثها أو إذا كانت تفقد عقلها. تكشف الحقيقة عن نفسها في ذروة الأكاذيب والخداع والعنف الذي سيبقيك على التخمين حتى النهاية القاتلة.


Story: For Brooke, life is good. She’s a successful Washington DC architect and happily married. After her father’s passing, she receives a substantial financial windfall. She suffers from mental exhaustion and seeks the help of a therapist. Soon, her inheritance begins to disappear. Her life becomes unstable as she becomes unsure if her husband and loved ones are plotting to steal her inheritance or if she’s losing her mind. The truth reveals itself in a climax of lies, deception and violence that will keep you guessing until the fatal end.
“Original Title: Gaslight 2022”


مشاهدة فيلم Gaslight 2022 مترجم