لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الأنمي Gemini Mission 2023 مترجم

القصة: بعد أن هدأت الاضطرابات الناجمة عن سحر الثعلب الشيطاني على العالم، عادت العاصمة إلى ازدهارها وصخبها السابقين. قررت الإمبراطورة وو، في حالة معنوية عالية، إقامة حدث صيد كبير في الخريف، ودعوة النبلاء والمحاربين المهرة من عامة الناس للاجتماع معًا والمشاركة في مسابقات الرماية بالفروسية. تمت دعوة تويوهون خان مورونج جي أيضًا للمشاركة في مطاردة الخريف لكنه وجد نفسه “مشتبهًا به” في مؤامرة لاغتيال الإمبراطورة “وو” بسبب سلسلة من الأحداث المؤسفة. مع عدم وجود مخرج، طلب مورونج جي المساعدة من باي كون، على أمل أن يتمكن من المساعدة في العثور على الجاني الحقيقي وتبرئة اسمه من ارتكاب المخالفات. لحماية السلام والازدهار في أسرة تانغ ولمساعدة صديقه، باي كون، جنبًا إلى جنب مع رفاقه وي تشيزو وهان دونغ تشينغ، وحدوا قواهم مرة أخرى للتحقيق. على طول الطريق، واجهوا العديد من المخاطر والمواقف الكوميدية. وفي النهاية تمكنوا من كشف الحقيقة الجاني وراء مؤامرة اغتيال الإمبراطورة وو، مما منع الحرب بين أسرة تانغ وتويوهون.


Story: After the turmoil caused by the enchantment of the fox demon on the scholar subsided, the capital city returned to its former prosperity and bustle. Empress Wu, in high spirits, decided to hold a grand autumn hunting event, inviting nobles and skilled warriors from the common folk to come together and engage in equestrian archery competitions. The Tuyuhun Khan Murong Ji, too, was invited to participate in the autumn hunt but found himself becoming a “suspect” in a conspiracy to assassinate Empress Wu due to a series of unfortunate events. With no way out, Murong Ji sought help from Pei Kun, hoping that he could assist in finding the true culprit and clear his name of wrongdoing. To protect the peace and prosperity of the Tang Dynasty and to help his friend, Pei Kun, along with his comrades Wei Chizhu and Han Dongqing, joined forces once again to investigate. Along the way, they encountered numerous dangers and comical situations. Eventually, they managed to uncover the true culprit behind the plot to assassinate Empress Wu, preventing a war between the Tang Dynasty and Tuyuhun.
“Original Title: 风起洛阳之双子追凶 2023”


مشاهدة الأنمي Gemini Mission 2023 مترجم