لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Grave Intentions 2021 مترجم

القصة: في هذه المختارات من القشعريرة والإثارة والقتل ، تعلم ممارس الفنون السحرية أساسيات حرفتها. أهم درس؟ يجب أن تكون على دراية بنيتك. خمسة من عملائها على وشك تعلم ذلك بالطريقة الصعبة: امرأة تتطلع إلى تغيير حظها تتورط في لعبة خطيرة ؛ في السعي لتحقيق العدالة ، يتحول الرجل إلى وحش. في محاولة لتصحيح الخطأ ، تنقذ امرأة قطة ضالة ؛ يتمزق الأب والابن عندما تذهب نكتة إلى أبعد الحدود ؛ تحتاج الفتاة الصغيرة إلى الحماية من الشياطين في حياتها.


Story: In this anthology of chills, thrills, and kills, a practitioner of the magical arts teaches the basics of her craft. The most important lesson? You must be mindful of your intention. Five of her customers are about to learn this the hard way: A woman looking to change her luck gets ensnared in a dangerous game; In the quest for justice, a man is transformed into a monster; In an attempt to right a wrong, a woman rescues a stray cat; A father and son are torn apart when a joke goes too far; A young girl needs protection from the demons in her life.
“Original Title: Grave Intentions 2021”


مشاهدة فيلم Grave Intentions 2021 مترجم