لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Hello Mary Lou: Prom Night II 1987 مترجم

القصة: عندما قُتلت ماري لو مالوني في حفلة موسيقية عام 1957 لهاميلتون هاي على يد صديقها المهجور. عادت للانتقام بعد 30 عامًا. بيل نوردهام هو الآن مبدأ هاميلتون هاي وابنه. على وشك حضور الحفلة الراقصة مع فيكي كاربنتر. ومع ذلك ، فقد استحوذت عليها ماري لو مالوني. بعد أن فتحت صندوقًا في قبو المدرسة. الآن يجب أن يواجه بيل الرعب الذي تركه وراءه في عام 1957.


Story: When Hamilton High’s Prom Queen of 1957, Mary Lou Maloney is killed by her jilted boyfriend, she comes back for revenge 30 years later. Bill Nordham is now the principle of Hamilton High and his son is about to attend the prom with Vicki Carpenter. However, she is possessed by Mary Lou Maloney after opening a trunk in the school’s basement. Now Bill must face the horror he left behind in 1957.
“Original Title: Hello Mary Lou: Prom Night II 1987”

“Hello Mary Lou Prom Night II 1987”


مشاهدة فيلم Hello Mary Lou: Prom Night II 1987 مترجم