لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم his 2020 مترجم

القصة: التقى صبيان ووقعا في الحب أيام دراستهما الثانوية. ثم مرت 13 عامًا – يعيش الاثنان في أماكن مختلفة. غادر ناجيسا إلى أستراليا بعد الانفصال عن شون. تزوج ناجيسا من امرأة ورزقا بطفل ، لكنهما يواجهان صعوبات في مواصلة زواجهما. لا يزال يحب شون. ثم يعود إلى اليابان مع ابنته الصغيرة لرؤيته. هذه هي أنقى قصة حب لرجلين وكيف يمكنهما النجاة من التمييز والتحيز.

ملاحظة: حسب تصنيف موقع IMDb بأنه عائلي، ولكن الفيلم يعد من الافلام المثلية.


Story: Two boys met and fell in love with each other in their high school days. Then 13 years have passed – The two live in different places. Nagisa has left for Australia after breaking up with Shun. Nagisa got married a woman and have a child, but they have difficulties to continue their marriage. He is still in love with Shun then he goes back to Japan with his little girl to see him. This is the purest love story of two men and how they can survive from the discrimination and prejudice.
“Original Title: his 2020”

Note: IMDb classification is Family, but the film is one of the Homosexual.


مشاهدة فيلم his 2020 مترجم