لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مدبلج
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Home 2015 مترجم

عندما يتم الاستيلاء على الأرض من قبل بوف، وهو جنس فضائي يبحث عن مكان جديد للاتصال بالوطن. يتم نقل جميع البشر على الفور. بينما ينشغل جميع بوف في إعادة تنظيم الكوكب. ولكن عندما تنجح إحدى الفتيات ذوات الحيلة ، تيب. في تجنب القبض عليها. تجد نفسها الشريك العرضي لبوف مطرود يُدعى أوه. يدرك الهاربان أن هناك الكثير على المحك من العلاقات بين المجرات عندما يشرعان في رحلة برية تدوم مدى الحياة.


When Earth is taken over by the overly-confident Boov, an alien race in search of a new place to call home, all humans are promptly relocated, while all Boov get busy reorganizing the planet. But when one resourceful girl, Tip, manages to avoid capture, she finds herself the accidental accomplice of a banished Boov named Oh. The two fugitives realize there’s a lot more at stake than intergalactic relations as they embark on the road trip of a lifetime.

الترجمة على: Server 1 > Arabic 1

مشاهدة فيلم Home 2015 مدبلج

مشاهدة فيلم Home 2015 مترجم


مشاهدة فيلم Home 2015 مترجم
مشاهدة فيلم Home 2015 مترجم
مشاهدة فيلم Home 2015 مترجم
سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات