لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Hua Mulan 2020 مترجم

القصة: تنضم هوا مو لان إلى الجيش بدلاً من والدها. على الرغم من عيوبها الجسدية ، ضغطت مو لان ، وحصلت في النهاية على احترام الجنرال لي رونغ. رؤية رفاقها يموتون في ساحة المعركة تسبب في ندوب مو لان ، مما زاد من عزمها على إنهاء الحرب. عندما وصلت الحرب إلى طريق مسدود ، جاءت مو لان ، في لحظة جريئة ولكنها رائعة ، باستراتيجية بارعة قادت قواتها إلى النصر. أخيرًا ، حاصر مو لان و لي رونغ العدو من كلا الجانبين ، وسحقوه في ضربة واحدة.


Story: Hua Mu Lan joins the army in her father’s stead. In spite of her physical disadvantages, Mu Lan pressed on, eventually earning the respect of General Li Rong. Seeing her comrades perish in the battlefield scarred Mu Lan, hardening her resolve to end the war. As the war came to a stalemate, Mu Lan, in a bold but brilliant moment, came up with an ingenious strategy which led her troops to victory. Finally, Mu Lan and Li Rong flanked the enemy from both sides, crushing them in one fell swoop.
“Original Title: 花木兰 2020”
“Huamulan 2020”


سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات