لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Kill Me Again 1989 مترجم

بعد فاي وصديقها المريض النفسي، فينس، روب ينجح في السرقة، فاي يقرر أن يهرب مع مانهبه. يذهب إلى رينو، حيث بستأجر محققا خاصا من فاكليس جاك أندروز للمساعدة من مزيف وفاتها. إنه يسحب المخطط ويستخرج لفاي هوية جديدة، فقط للحصول على بالمجان. جاك يتبعها إلى فيجاس وبعلم أنه ليس هو الوحيد بعدها. اكتشف فينس أنها لا تزال على قيد الحياة.


After Faye and her psychotic boyfriend, Vince, successfully rob a mob courier, Faye decides to abscond with the loot. She heads to Reno, where she hires feckless private investigator Jack Andrews to help fake her death. He pulls the scheme off and sets up Faye with a new identity, only to have her skip out on him without paying. Jack follows her to Vegas and learns he’s not the only one after her. Vince has discovered that she’s still alive.


مشاهدة فيلم Kill Me Again 1989 مترجم
مشاهدة فيلم Kill Me Again 1989 مترجم
مشاهدة فيلم Kill Me Again 1989 مترجم