لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم My Blood Runs Cold 1965 مترجم

القصة: الثرية ، المتهورة من كاليفورنيا جولي ميريداي ، برفقة صديقها المحامي هاري ليندسي ، تتجنب بصعوبة الاصطدام بدراجة نارية يقودها الشاب بن غونتر. يتخلى بن مؤقتًا عن دراجته التالفة ويقبل الركوب من جولي لكنه يصر على استدعاء باربرا لها. في وقت لاحق ، في منزل شاطئ ميريدي ، أخبرت عمة جولي سارة جولي أن جدتها العظيمة كانت تدعى باربرا ، علاوة على ذلك ، أن أسلافها كان لديها طفل غير شرعي أنجبه بنجامين غونتر.


Story: Wealthy, reckless Californian Julie Merriday, accompanied by her boyfriend Harry Lindsay, an attorney, narrowly avoids crashing into a motorcycle driven by young Ben Gunther. Ben temporarily abandons his damaged cycle and accepts a ride from Julie but insists upon calling her Barbara. Later, at the Merriday beach house, Julie’s Aunt Sarah tells Julie that her great great grandmother was named Barbara, and furthermore, that ancestress had an illegitimate child fathered by one Benjamin Gunther.


مشاهدة فيلم My Blood Runs Cold 1965 مترجم
مشاهدة فيلم My Blood Runs Cold 1965 مترجم