لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Look Both Ways 2022 مترجم

القصة: عشية تخرجها من الكلية ، تنقسم حياة ناتالي إلى واقعين متوازيين: أحدهما تصبح فيه حاملاً ويجب أن تتنقل فيه الى مرحلة الأمومة كشابة بالغة في مسقط رأسها في تكساس ، والأخرى تنتقل فيها إلى لوس أنجلوس لمتابعة حياتها المهنية. في كلتا الرحلتين خلال العشرينيات من عمرها ، تختبر ناتالي الحب الذي يغير حياتها ، وحسرة مدمرة وتعيد اكتشاف نفسها.


Story: On the eve of her college graduation, Natalie’s life diverges into two parallel realities: one in which she becomes pregnant and must navigate motherhood as a young adult in her Texas hometown, the other in which she moves to LA to pursue her career. In both journeys throughout her twenties, Natalie experiences life-changing love, devastating heartbreak and rediscovers herself.
“Original Title: Look Both Ways 2022”


مشاهدة فيلم Look Both Ways 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Look Both Ways 2022 مترجم