لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Looney Tunes: Musical Masterpieces 2015 مترجم

القصة: استعد لتجربة موسيقية حيث لا يمكن إلا لـ لوني تونز تقديمها! من العقول الرائعة للمايسترو كارل ستالينج وأساطير الرسوم المتحركة بما في ذلك فريز فريلينج وتشاك جونز ، يأتي 18 كنزًا موسيقيًا. انضم إلى أمثال بوغز بوني و ايملر فود و بوركي بيغ في الكلاسيكيات بما في ذلك كورني كونيرتو و ما هو الأوبرا و دوك؟ وأرنب إشبيلية. تعمق في الخزائن مع الأحجار الكريمة مثل ثلاثة باقات الصغيرة و أنا أحب أن سينغا و رابسدي في ريفير. دعنا نذهب إلى السيمفونية مع هذه المجموعة التي لا غنى عنها من الروائع الموسيقية!


Story: Prepare for a musical experience as only Looney Tunes can deliver! From the brilliant minds of maestro Carl Stalling and animation legends including Friz Freleng and Chuck Jones, comes 18 musical treasures. Join the likes of Bugs Bunny, Elmer Fudd, and Porky Pig in classics including Corny Concerto, What’s Opera, Doc? and Rabbit of Seville. Dive deeper into the vaults with gems like Three Little Bops, I Love to Singa and Rhapsody in Rivets. Let’s go to the symphony with this must-own collection of Musical Masterpieces!
“Original Title: Looney Tunes: Musical Masterpieces 2015”