لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم #Manhole 2023 مترجم

القصة: يعمل شونسوكي كاوامورا في شركة عقارية. عادة ما يكون الأول في البداية عندما يتعلق الأمر بالمبيعات. يحظى باحترام رئيسه وزملائه. ومن المقرر أيضًا أن يتزوج شونسوكي من ابنة الرئيس التنفيذي لشركته. حياته تسير بشكل رائع بكل المقاييس التي يمكن للمرء أن يفكر فيها. في اليوم السابق لحفل زفافه، أقام له زملاؤه حفلًا مفاجئًا. في طريقه إلى المنزل من الحفلة، يقع شونسوكي في فتحة عميقة. عندما يستيقظ، يكون الوقت متأخرًا من الليل ويكافح من أجل الخروج من فتحة التفتيش. حفل زفافه يقترب أيضًا.


Story: Shunsuke Kawamura works for a real estate company. He is usually first at first when it comes to sales. He is respected by his boss and colleagues. Shunsuke is also set to marry the daughter of the CEO of his company. His life is going great by every metric one can think of. On the day before his wedding, his colleagues hold a surprise party for him. On his way home from the party, Shunsuke falls into a deep manhole. When he wakes up, it is late at night and he struggles to get out of the manhole. His wedding is also fast approaching.
“Original Title: #マンホール 2023”


مشاهدة فيلم #Manhole 2023 مترجم
مشاهدة فيلم #Manhole 2023 مترجم