لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Men of Sacrifice 2022 مترجم

القصة: تم إرسال ما جين و زهو جانغ كشريكين في قسم التفجير بالشرطة الخاصة على الفور بعد تلقي مهمة لإزالة كعكة مفخخة بأمان مزروعة في رأس مجموعة إجرامية ، مكتب لي دونغشينغ. من خلال طبقات التحقيق ، وجدت الشرطة أن القضية هي انتقام بان جونكسيونغ ضد لي دونغشينغ. يمتلك بان جونكسيونج أيضًا 200 كيلوغرام من المتفجرات في يديه ، بمجرد تفجيرها ، فإن العواقب لا يمكن تصورها. المعركة على وشك أن تبدأ.


Story: Description: Ma Jin, Zhu Jiang as partners of the detonation of special police were dispatched immediately after receiving an assignment and safely removed a cake bomb planted in the head of a criminal group, Li Dongxing’s office. Through layers of investigation, the police found that the case is Pan Junxiong’s retaliation against Li Dongxing. Pan Junxiong also has 200 kilograms of explosives in his hands, once detonated, the consequences are unimaginable. The battle is about to start.
“Original Title: 生死排爆 2022”


مشاهدة فيلم Men of Sacrifice 2022 مترجم