لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Monkey King: The Bottomless Hole 2022 مترجم

القصة: مر الراهب لونجفيتي وتلاميذه عبر بلد صغير على الحدود في طريقهم للحصول على الكتاب المقدس. بالقرب من الكهف الذي لا نهاية له في زراعة الخلود لشياطين الجرذ البيضاء والحمراء ، هناك خطة لنقل راهب لونجفيتي إلى الكهف. قام الملك القرد ، من أجل إنقاذ السيد ، باستكشاف الحفرة التي لا قاع لها. كان شيطان الجرذ الأبيض والشيطان سحقا من الراهب لونجفيتي لمائة عام ، ومع ذلك كل شيء انتهى بلا شيء. كحزن شيطان الجرذ الأحمر ، طار في غضب يأكل البشر ، وأظهر نفسه الحقيقي.


Story: The Longevity Monk and his disciples passed through a small country on the border on the way to get scripture. Near the bottomless cave in the cultivation of immortality of the white and red Rat Demons has a plan to take the Longevity Monk into the cave. The Monkey King, in order to save the master, explored the bottomless pit. The white Rat Demon and the had a crush on the Longevity Monk for a hundred years, yet it all ends with nothing. As the red Rat Demon grief, it flew into a fury eating humans, and showed its true self.
“Original Title: 笑闹无底洞 2022”