لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم My Small Land 2022 مترجم

القصة: تعيش سارية بين ثلاثة عوالم: بعد أن فرت من تركيا إلى اليابان ، تحاول عائلتها الصغيرة الحفاظ على تقاليدهم الكردية. من ناحية أخرى ، تشعر ساريا ، التي وصلت وهي في الخامسة من عمرها ، وكأنها في وطنها في اليابان. لكن بعد ذلك ، تفقد الأسرة صفتها كلاجئين. تصبح الحياة غير متوقعة ويبدو أن أيامهم في اليابان معدودة. قصة مؤرقة عن عملية التوازن لإيجاد مكانك في العالم.


Story: Sarya lives between three worlds: Having fled from Turkey to Japan, her small family tries to maintain their Kurdish traditions. On the other hand, Sarya, who arrived when she was five, feels at home in Japan. But then, the family loses its refugee-status. Life becomes unpredictable and their days in Japan seem numbered. A haunting story about the balancing act of finding your place in the world.
“Original Title: マイスモールランド 2022”
“Original title: Mai sumoru rando 2022”


مشاهدة فيلم My Small Land 2022 مترجم