لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Operation: Nation 2022 مترجم

القصة: تنشأ علاقة حبّ محظورة بين عضو في جماعة قومية في “وارسو” وناشطة يسارية شغوفة، الأمر الذي يؤول إلى سلسلة أحداث غير متوقعة.
** لولا الإصابة ، لكان ستاسزيك نجمًا في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم. لولا قلبها المكسور ، ستستمر بولا في العيش في وارسو. لولا فرصة عمياء ، لما كانوا ليقابلوا أبدًا – وبالتالي فإن الأشياء التي جعلت الأخبار على الصعيد الوطني لم تكن لتحدث أبدًا. ولكن ما تم فعله لا يمكن التراجع عنه – وهكذا تبدأ ركوب الأفعوانية. اتضح أنه مشاغب محلي وعضو في العصابة القومية الرومانية ، بينما هي ناشطة تمثل كل من يقاتل ستاسزيك ورفاقه المتطرفون لمحاربته. هل حبهما فرصة؟ هل له معنى؟ من الصعب تحديد ذلك بل ومن الصعب التنبؤ به. على أي حال ، يطلق سهم كيوبيد سلسلة من الأحداث المضحكة التي تشمل وسائل الإعلام والسياسيين والزوار الأجانب وكاهنًا مرحًا وعددًا من الأشخاص من مختلف مناحي الحياة.


Story: If not for an injury, Staszek would be a Premier League star today. If not for her broken heart, Pola would continue to live in Warsaw. If not for a blind chance, they might never have met – thus things that made the news nationwide would never have happened. But what is done cannot be undone – and that’s how a roller coaster ride begins. He turns out to be a local troublemaker and a member of Roman’s nationalist gang, while she’s an activist representing all that Staszek and his radical buddies are out to fight against. Does their love stand a chance? Does it make sense? It’s hard to say and even harder to predict. In any case, Cupid’s arrow triggers off a chain of funny events involving the media, politicians, foreign visitors, a perky priest, and a number of people from very different walks of life.
“Original Title: Kryptonim: Polska 2022”
“Nombre en clave: Polonia 2022”


مشاهدة فيلم Operation: Nation 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Operation: Nation 2022 مترجم