لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Pretty in Pink 1986 مترجم مباشر اونلاين

أندي هو منبوذ، معلقة إما مع مدربها القديم، الذي يملك متجر السجل حيث تعمل، أو د كوك ميت في المدرسة الثانوية الملتوي، الذي لديه يعشقها. عندما يكون أحد الأطفال الأثرياء والشعبيين في المدرسة، يسأل بلان، أن آندي بالخروج، يبدو جيدا جدا أن نكون جيدين. كما يبدأ آندي بالسقوط من أجل بلان، تبدأ في إدراك أن المواعدة شخص ما من كرة اجتماعية مختلفة ليس بالأمر السهل.


Andie is an outcast, hanging out either with her older boss, who owns the record store where she works, or her quirky high school classmate Duckie, who has a crush on her. When one of the rich and popular kids at school, Blane, asks Andie out, it seems too good to be true. As Andie starts falling for Blane, she begins to realize that dating someone from a different social sphere is not easy.

الترجمة على: Server 2 > arabic > arabic_0


مشاهدة فيلم Pretty in Pink 1986 مترجم مباشر اونلاين
مشاهدة فيلم Pretty in Pink 1986 مترجم مباشر اونلاين