لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Primbon 2023 مترجم

القصة: تبدأ القصة مع رنا وصديقها المفضل جانو اللذين يتسلقان جبلًا في طقس سيء. وفي وسط غابة كثيفة، انفصلا وضاعا. جانو محظوظ بالعودة إلى المنزل أخيرًا. لكن ليس مع رنا. تم إجراء بحث واسع النطاق. لم يتم العثور على رنا. لقد مر أسبوع. قررت عائلة رنا الممتدة عقد التهليلان. من غير المرجح أن تكون رنا قد نجت وستموت هناك بالتأكيد. ديني لا تستطيع قبول ذلك. كأم، ديني لا تريد أن تستسلم ولا تزال تعتقد أن ابنتها رنا لا تزال على قيد الحياة. متأكد بما فيه الكفاية. بعد التهليلان، عادت رنا إلى المنزل تحت المطر الغزير.


Story: It starts with Rana and his best friend Janu who are climbing a mountain in bad weather. In the middle of a dense forest, they got separated and lost. Janu is lucky to be back home at last. But not with Rana. An extensive search was carried out. Rana not found. A week has passed. Rana’s extended family decided to hold a tahlilan. Rana is considered unlikely to have survived and will surely die there. Dini can’t accept that. As a mother, Dini doesn’t want to just give up and still believes that her daughter Rana is still alive. Sure enough. After the tahlilan, Rana came home in the pouring rain.
“Original Title: Primbon 2023”


مشاهدة فيلم Primbon 2023 مترجم