لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Road to Perth 2021 مترجم

القصة: بعد رفض طلب الزواج ، يجد أليكس نفسه وحيدًا في رحلة من لوس أنجلوس إلى ملبورن ، أستراليا ، في ما كان من المفترض أن يكون إجازة سعيدة مع خطيبته الجديدة. عالق في حالة صدمة خفيفة ، يلتقي أليكس مع روني – امرأة في مغامرة خاصة بها – ويقومان معًا برحلة برية كبيرة عبر نولاربور بلين بأستراليا ، في طريقهما إلى بيرث.


Story: Rejected after a marriage proposal, Alex finds himself alone on a journey from Los Angeles to Melbourne, Australia, on what was supposed to be a happy vacation with his new fiancée. Stuck in a mild state of shock, Alex crosses paths with Ronnie – a woman on an adventure of her own – and together they take a grand road trip across Australia’s Nullarbor Plain, on their way to Perth.
“Original Title: Road to Perth 2022”


مشاهدة فيلم Road to Perth 2021 مترجم