لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Split Lip 2019 مترجم

القصة: في العالم السري لقتلة العقود . لا يمكن التسامح مع الأخطاء. تكتشف مجموعة “دوريه سأي” . المرتزقة الوحشية ذات المظهر الخارجي الجليدي ، الطريق الصعب عندما يرسلها خطأ ما في مهمة غادرة لتبرئة اسمها. يطاردها معلمها السابق كارلتون “ديجيان براون” وقائمته من السيكوباتيين ، وتشكل تحالفًا غير متوقع مع شخص غريب غامض وأخته. بينما يسابق ست عقارب الساعة للتغلب على قوى الظلام وتقاتلها التي تدافع عن حياتها.


Story: In the underground world of contract killers, mistakes cannot be tolerated. Set “Doreé Seay”, a top brutal mercenary with an icy exterior, finds out the hard way when one mistake sends her on a treacherous mission to clear her name. Hunted by her former mentor Karlton “DeJean Brown” and his roster of psychopaths, she forms an unlikely alliance with a mysterious stranger and his sister as Set races against the clock to out-wit and out-fight the dark forces gunning for her life.
“Original Title: Split Lip 2019”

الترجمة على: Server 1 > Arabic 1


مشاهدة فيلم Split Lip 2019 مترجم
مشاهدة فيلم Split Lip 2019 مترجم