لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Sword Dynasty Fantasy Masterwork 2020 مترجم

بعد تدمير مدرسة مدرسة باشان السيف ، يبقى الناجي المحظوظ يي سيلينج مع الأمير هنغ ويبحث عن ناجين آخرين ، بهدف إيجاد فرصة لقتل الأمير هنغ والانتقام من سيده. في وقت لاحق ، تأتي الأخبار بأن تحفة الفنتازيا مخفي في مدينة يونلاي. الأمير هنغ يرسل يي سيلينج للتحقق من ذلك تحت إشراف تشين شوان. تصادف يي سيلينج زميلتها في المدرسة يون شان بالصدفة وتبقي على معارفها من تشين شوان. يتم قتل العديد من أساتذة فنون الدفاع عن النفس الذين يأتون من أجل تحفة الفنتازيا على يد ما يسمى بشيطان الدم. ينقذ يي سيلينج سيد الطاوية المزيف جي تشن وسيده عندما يخدع الآخرين باسم قتل الشيطان. تقع في حب يي سيلينج ومتابعتها عن كثب ، تساعد جي تشن يي سيلينج في اكتشاف حقيقة الشيطان بشكل غير متوقع.


Story: After Bashan Sword School was exterminated, the lucky survivor Ye Celeng stays with Prince Heng and seeks for other survivors, aiming to find a chance to kill Prince Heng and take revenge for his master. Later, news comes that Fantasy Masterwork is hidden in Yunlai Town. Prince Heng sends Ye Celeng to check it out under the supervision of Chen Xuan. Ye Celeng encounters her schoolmate Yun Shan by accident and keeps their acquaintance from Chen Xuan. Many martial art masters who come for Fantasy Masterwork are killed by the so-called blood demon. Fake Taoist Ji Chen and his master are saved by Ye Celeng when cheating others in the name of killing the demon. Falling in love with Ye Celeng and following her closely, Ji Chen helps Ye Celeng find out the truth of the demon unexpectedly.
“Original Title: 剑王朝之孤山剑藏 2020”


مشاهدة فيلم Sword Dynasty Fantasy Masterwork 2020 مترجم