لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Beaches of Agnès 2008 مترجم

القصة: أيقونة صناعة الأفلام اجنيس فاردا، المخرجة الحائزة على جوائز والتي يعتبرها الكثيرون جدة الموجة الفرنسية الجديدة. تحول الكاميرا إلى نفسها بهذا الفيلم الوثائقي الفريد عن سيرتها الذاتية. مؤلفة من مقتطفات من الأفلام وإعادة إبداعات درامية متقنة ، تروي صورة فاردا الذاتية الارتفاعات والانخفاضات في مسيرتها المهنية ، والصداقات العديدة التي أثرت على حياتها وزواجها الطويل من العملاق السينمائي جاك ديمي.


Story: Filmmaking icon Agnès Varda, the award-winning director regarded by many as the grandmother of the French new wave, turns the camera on herself with this unique autobiographical documentary. Composed of film excerpts and elaborate dramatic re-creations, Varda’s self-portrait recounts the highs and lows of her professional career, the many friendships that affected her life and her longtime marriage to cinematic giant Jacques Demy.
“Original Title: Les Plages d’Agnès 2008”


مشاهدة فيلم The Beaches of Agnès 2008 مترجم