لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Ennead Legacy OF Yuhuang 2023 مترجم

القصة: سيطر الإمبراطور يو على العالم وقسمه إلى تسع قارات، وبعد ذلك سرعان ما توفي. منذ ذلك الحين، تم تصنيف مستويات تدريب فناني الدفاع عن النفس في العالم إلى ثلاثة عوالم: “عالم ما بعد الجنة، وعالم ما قبل الجنة، وعالم الوهم”. وبعد ألف عام، اندلعت الفوضى في القارات التسع. تنافست الطوائف التسعة الرئيسية علنًا وسرًا على الكنوز التي تركها الإمبراطور يو، سعيًا للسيطرة على العالم. وصل تنغ تشينغشان، الذي يتمتع بموهبة استثنائية، إلى عالم ما قبل السماء في سن مبكرة. ومع ذلك، بعد حصوله عن طريق الخطأ على المفتاح، قلادة المراجل “القدور” التسعة، التي تفتح الكنز، تطارده جزيرة تشينغهو، مما يؤدي إلى الإبادة المأساوية لطائفته. وسط العواصف داخل عالم القتال، تجتمع الطوائف التسعة سعيًا للانتقام وحماية الكنز، ويواجه تنغ تشينغشان العديد من التحديات ومعارك الحياة والموت ضد قوى الشر. في وسط الفوضى، كيف سيخترق ليصبح هائل القوة وإحلال السلام في القارات التسع المضطربة؟


Story: Emperor Yu dominated the world and divided it into nine continents, after which he soon passed away. Since then, the cultivation levels of martial artists in the world have been classified into three realms: “Post-Heaven, Pre-Heaven, and Illusory Realm.” A thousand years later, chaos erupted in the nine continents. The nine major sects openly and secretly contested for the treasures left by Emperor Yu, seeking to dominate the world. Teng Qingshan, blessed with exceptional talent, reached the Pre-Heaven realm at a young age. However, after accidentally obtaining the key, the Nine Cauldrons Pendant, which opens the treasure, he is hunted by Qinghu Island, leading to the tragic extermination of his own sect. Amidst the storms within the martial world, the nine sects gather to seek revenge, protect the treasure, and Teng Qingshan faces numerous challenges and life-and-death battles against the forces of evil. In the midst of chaos, how will he break through to become a formidable force and bring peace to the turbulent nine continents?
“Original Title: 九鼎记之禹皇宝藏 2023”
“The Book of the Nine Cauldrons: The Treasure of Yu the Great 2023”


مشاهدة فيلم The Ennead Legacy OF Yuhuang 2023 مترجم