لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Legend of Princess Olga 1984 مترجم

القصة: الفيلم عبارة عن اقتباس شعري لسلسلة من القصص (الشفوية والمكتوبة) عن قصة الأميرة أولجا أميرة كييف في القرن الحادي عشر والّتي أحرقت مدينة بكاملها إنتقاماً لزوجها روس (أوكرانيا-روس) في بداية القرن الحادي عشر. هذه قصة مستوحاة من السجلات والأساطير الشعبية لفتاة عادية قد تزوجت من الأمير إيهور وأصبحت خليفته على العرش بعد مقتله وواحدة من أبرز القادة السياسيين في أوائل التاريخ الأوروبي في العصور الوسطى. اعتنقت المسيحية وجلبت مملكتها إلى أوروبا.


Story: The film is a poetic adaptation of a series of stories (oral and written) about Princess Olha of Kyivan Rus’ (Ukraine-Rusʹ) at the start of the 11th century. Inspired by chronicles and folk legends this is a story of a common girl Olha who married Prince Ihor and became his successor on the throne after his murder and one of the most remarkable political leaders in early medieval European history. She converted to Christianity and brought her realm into Europe.
“Original Title: Легенда о княгине Ольге 1984”


مشاهدة فيلم The Legend of Princess Olga 1984 مترجم
مشاهدة فيلم The Legend of Princess Olga 1984 مترجم
سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات