لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Night Visitor 2: Heather’s Story 2016 مترجم

ضرب تتمة إلى عبادة جينيفر بلان فيلم 2013 فيلم “الزائر الليلي”. من إخراج هذا النجم النجمي بريان ديفيس، زائر الليل 2: قصة هيذر تدير بالتوازي مع الزائر الليلي الأصلي، وروي قصة هيذر، وهي فتاة صغيرة خاصة، يجب أن تحمي أسرتها وكوكبها من نفس المكان الآخر. تتقل ملطخة أعمق في الألغاز التي تعاني من عائلة ستيفنز وابنها ريكي بمساعدة دانيال نفسي ومتوسط.


The sequel to Jennifer Blanc’s cult hit 2013 film “The Night Visitor”. Directed by that film’s star Brianne Davis, The Night Visitor 2:HEATHER’S STORY runs parallel to the original Night Visitor, telling the story of Heather, a special young girl, who must protect her family and the planet from the same other-earthly being. The sequel delves deeper into the mysteries that plagued the Stevens family and their son Ricky with the help of psychic and medium Daniel.


مشاهدة فيلم The Night Visitor 2: Heather’s Story 2016 مترجم
مشاهدة فيلم The Night Visitor 2: Heather’s Story 2016 مترجم