لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Princess and the Warrior 2000 مترجم

القصة: تعيش الممرضة الشابة سيسي حياة منعزلة مكرسة بالكامل لمرضاها في مصحة بيركينهوف. أول لقاء لها مع الجندي السابق وبودو المتشرد كان له تأثير دائم. يتسبب في حادث يقدم فيه الإسعافات الأولية ، وتتساءل السيسي عما إذا كان الرجل الذي تحلم به. ولكن عندما وجدته بعد أسابيع ، تم رفضها ، لأن بودو عالقة في مكان ما بين ماض مؤلم ومستقبل إجرامي.


Story: Young nurse Sissi lives a secluded life entirely devoted to her patients at Birkenhof asylum. Her first encounter with ex-soldier and drifter Bodo has a lasting impact. He causes an accident in which he provides first aid, Sissi wonders if he may be the man of her dreams. But when she finds him weeks later she is rejected, as Bodo is stuck somewhere between a traumatic past and a criminal future.
“Original Title: Der Krieger und die Kaiserin 2000”

فيلم The Princess & the Warrior 2000 مترجم


مشاهدة فيلم The Princess and the Warrior 2000 مترجم
مشاهدة فيلم The Princess and the Warrior 2000 مترجم